DINF0Z: جوجل تخطط لللتخلص من أكبر مفتاح على لوحة المفاتيح "مفتاح المسافة"

جوجل تخطط لللتخلص من أكبر مفتاح على لوحة المفاتيح "مفتاح المسافة"

جوجل تخطط لإنشاء لوحة المفاتيح الافتراضية دون أي المسافة
كل المصنعة لجهاز الكمبيوتر هذه الأيام يفكر في سبل لجعل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لأصغر حجما وأكثر سهولة ليتم حولها. أصدرت شركة آبل مؤخرا ماك بوك الجديد الذي يوفر مساحة عن طريق تحريك مفاتيح على لوحة المفاتيح معا، وحصلت على ديل التخلص من مدي على أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمول XPS لها. ومع ذلك، يمكن لبراءة اختراع جديدة نظرا لجوجل اليوم تظهر الطريق لمعظم أجهزة الكمبيوتر المحمول وموفر للمساحة.
في براءة الاختراع، وجهت شركة تصميم لجهاز الكمبيوتر المحمول الذي يأخذ مكان على شريط الفضاء مع لوحة اللمس موسعة. وتنص براءة الاختراع أن جزءا من لوحة اللمس فصل عن طريق خط أو سلسلة من التلال من شأنه أن يكون بمثابة شريط الفضاء، كما أن باقي يكون مجرد لوحة التتبع المنتظم. ومن شأن مجموعة من أجهزة الاستشعار التي وضعت تحت لوحة اللمس التأكد ما إذا كان المستخدم يريد بار الفضاء أو ماوس: عند المستخدم كتابة، والاستفادة من واحدة خلق مساحة، ولكن أثناء استخدام لوحة اللمس كما ماوس، والاستفادة يؤدي في النقر بالماوس.

ووفقا لبراءة الاختراع، والمنطق جوجل لوحة المفاتيح الافتراضية هو خلق جهاز كمبيوتر محمول أصغر عن طريق دفع ما يصل لوحة اللمس في المنطقة أن شريط الفضاء قد احتلت. أجهزة الكمبيوتر المحمول لينوفو الحالية تحاول بالفعل لحفظ مساحة صغيرة من خلال وضع لوحة اللمس أقرب قليلا إلى لوحة المفاتيح. ولكن، لماذا يعتقد جوجل أنه سيكون من يستحق وجود واحد فقط مفتاح الظاهري هو السؤال المطروح. على ما يبدو يمكن أن تحول أي عدد من المفاتيح إلى المفاتيح الافتراضية، وتوفير المزيد من المساحة على جهاز كمبيوتر محمول. ولكن، هل يمكن أن مجرد استخدام لوحة في تلك المرحلة.

وقال ممثل لجوجل كوارتز أن بعض براءات الاختراع التي تملكها تتحول إلى منتجات، والبعض الآخر لا، وأنه "إعلانات المنتج المحتملين لا ينبغي بالضرورة أن يستدل من براءات الاختراع لدينا". وبينما لا يوجد ضمان ان غوغل سوف تغير هذه البراءة إلى شيء أنه يتضمن في خط جهاز Chromebook لها من أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

ورفض شريط الفضاء براءات الاختراع جوجل كما واقع الأمر مرتين خلال السنوات الأربع الماضية قبل اعتمادها، كما ورد في النظام الورقي الرقمية مكتب براءات الاختراع ل. يبدو أن واضعي براءات الاختراع قد تم فقط تباعد عن بعض التفاصيل.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Copyright © DINF0Z Dinf0z