lundi 4 mai 2015

منحت مايكروسوفت براءة اختراع لالنظارات التي من شأنها الكشف عن المشاعر الإنسانية

إن البراءات المودعة حديثا السماح لشركة Microsoft الخروج مع النظارات التي يمكن أن نعلمك كيف لمن حولك تشعر حقا
في كل مرة عندما كنت سألت سؤال عن كيفية شعورك، محاولة لتعويض نوعا من الرد على أمل أن ذلك سيؤدي إلى بعض محادثة أخرى.

مشاعرنا الحقيقية هي القلعة الأخيرة من أنفسنا ضد يجري مملوكة بالكامل من قبل جوجل والفيسبوك كما ينفرون إلى عقد الحالي من حصتها 75 في المئة.

ومع ذلك، قد مشاعر أصبح الآن معروفة للجميع. وعلم أن مايكروسوفت قد نجحت في الحصول على براءة اختراع نظارات يمكن ارتداؤها التي يمكن أن تحدد مشاعر أي شخص أن يقع في محيط رؤيتك.
يدعى Wearable emotion detection and feedback system
النظري تعلن أن هذا هو "لذلك، شنت رئيس انظر من خلال العرض وأجهزة الاستشعار عن بعد بالتعاون مع عرض كشف السلوكيات مسموعة ومرئية من موضوع في مجال الرؤية للجهاز".

انها الكثير أكثر فظاظة. الفكرة وراء هذا هو أن أخبركم مشاعر الشخص الآخر في مثل الحب والغضب والكراهية والغيرة، الخ

لفهم العلوم وراء ذلك، وبعبارة مايكروسوفت: "خلال التفاعلات، الجهاز، يتعرف الحالات العاطفية في المواد بمقارنة الكشف عن مدخلات استشعار مقابل قاعدة بيانات البشرية / الرئيسيات لفتات / التعابير، والموقف، والكلام. يتم توفير التغذية الراجعة لمرتديها بعد تفسير إدخال أجهزة الاستشعار ".

انها ملهمة جدا أن نرى كيف يمكن للعلماء وراء هذا الفكر الحديث عن الجنس البشري. على سبيل المثال: "العواطف لها تأثير هام في حياة الإنسان، ويمكن أن تؤثر في السلوك النفسي والاجتماعي".

حسنا، ربما. وتأمل مايكروسوفت أن مع هذا الجهاز يمكن لأحد أن يكون قادرا على فهم ما قد يعني تعبير معين أشياء مختلفة في ظروف مختلفة.

عندما اتصلت كريس Matyszczyk مايكروسوفت أن نسأل كيف كان ريال آفاق هذه النظارات الناشئة على رؤوس بشرية، ردت المتحدثة باسم الشركة: "مايكروسوفت ينطبق بشكل منتظم لويتلقى براءات الاختراع كجزء من ممارسة أعمالها. سيتم دمج ليس كل براءات الاختراع بطلب للحصول على أو تلقى في منتج مايكروسوفت ".

في المستقبل، إذا كنت ترى أي شخص يرتدي الجهاز، ونحن جميعا سوف يتحرك على غير هدى من أجل خداع شخص للحفاظ على الخصوصية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire